حملة لإزالة المخلفات والقمامة ورفع كفاءة شوارع حى ثالث بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية،منطقة الشيخ زايد بنطاق حى ثالث،لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال رفع تراكمات المخلفات والرتش والقمامة بمحيط المسرح الرومانى والشارع الفاصل ما بين المستشفى العام والمسرح،والتى شهدت رفع وإزالة أطنان من المخلفات بتلك المنطقة.

رافق المحافظ خلال الحملة كل من المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ونائبه سعيد فرج والمهندس عبد الحميد عامر رئيس حى ثالث والمهندس محمد سالم مساعد المحافظة لشئون النظافة والمشرف العام على الأحياء، وعباس عباس حامد نائب رئيس الحى وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال الحملة وجه المحافظ بضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل بجميع المناطق المشابهة لتلك المنطقة، بمختلف أحياء المدينة وتكثيف حملات النظافة العامة ورفع جميع بؤر القمامة والمخلفات أولا بأول وإستثمارأيام العطلات الرسمية والأجازات فى تكثيف أعمال النظافة بشكل عام.

كما أكد المحافظ على حرصه التام على توفير جميع المعدات الخاصة بأعمال النظافة من عربات ولودرات نظافة من أجل إنهاء الأعمال القائمة على وجه السرعة، وضرورة تفعيل دورالمواطنيين وكافة شرائح المجتمع مع الأجهزة التنفيذية جنبا الى جنب، بما يحقق الحفاظ على المظهر الجمالي والحضارى للإسماعيلية، استكمالا لتنفيذ خطة المحافظة ، للنظافة العامة من اجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة، وإستكمالا لمنظومة التطوير والتجميل ورفع الكفاءة لكافة الشوارع والميادين التى تشهدها المحافظة بجميع قطاعاتها خلال تلك الفترة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق