مدير أمن أسيوط: تمركزات أمنية ونقاط تفتيش لتأمين احتفالات الدير المحرق بالقوصية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إن مديرية الأمن وضعت خطة أمنية محكمة لتأمين احتفالات الأخوة الأقباط بأعياد الدير المحرق بمركز القوصية، وتم الدفع بأعداد كبير من السادة الضباط من المباحث الجنائية والنظام وقوات الأمن المركزى.

وأضاف شكر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع "، أنه تم توسيع دائرة الاشتباه داخل وخارج أسوار الدير والمناطق المحيطة مع الدفع بمخبرين سريين فضلا عن تسيير أقوال أمنية لتمشيط الشوارع المؤدية من وإلى الدير وحول أسوار الدير بشكل مستمر على مدار أيام الاحتفالات، فضلا عن التمركزات الأمنية الثابتة المشتركة من المباحث وضباط النظام على كل المناطق الحيوية حول الدير موزعة وفق قواعد أمنية مشيرا إلى وجود تمركزات أمنية بمواقف السيارات والأتوبيسات التى تقل المواطنين لزيارة الدير، بالإضافة إلى عدة تمركزات أمنية على الأبواب الرئيسية للدير.

وأشار مدير الأمن إلى أنه تم وضع بوابات إلكترونية على جميع أبواب الدير، بالإضافة للتفتيش اليدوى عن طريق عصا التفتيش فى التمركزات الأخرى، مع قيام قوات الحماية المدنية والمفرقعات بالتواجد المستمر بسيارات الإطفاء والكلاب البوليسية للتدخل الفورى حال حدوث أى أمر من ضمن اختصاصاتهم كما أنه تم الدفع بمجموعات قتالية من قوات الأمن المركزى وفرق الامن لمعاونة التمركزات الأمنية والتدخل وقت الحاجة.

وأكد مدير الأمن أن مرور أسيوط، أيضا يشارك فى تسيير حركة المرور وفحص السيارات ورخص السائقين ورفع أى اشغالات حول الطرق أو التى تعطل الطرق بالتنسيق مع الوحدة المحلية ورئاسة مركز ومدينة القوصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق