أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

السجن لمدة عامين وغرامة 20 ألف جنيه لمتهم بحيازة حشيش وسلاح

السجن لمدة عامين وغرامة 20 ألف جنيه لمتهم بحيازة حشيش وسلاح
السجن لمدة عامين وغرامة 20 ألف جنيه لمتهم بحيازة حشيش وسلاح

عاقبت محكمة جنايات الجيزة،  متهم بالحبس مع الشغل لمدة سنة  وتغريمه 10 آلاف جنيه عن تهمة حيازة مواد مخدرة، والحبس مع الشغل لمدة سنة وتغريمه 10 ألاف جنيه  لاتهامه بحيازة سلاح ناري.

 

وكشف أمر الإحالة أن النيابة العامة وجهت للمتهم  تهمة الاتجار في المواد المخدرة، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 12400 لسنة 2022 قسم منشأة القناطر.
 

بدأت الواقعة يوم 2022/9/4، بضبط معاون مباحث قسم شرطة منشأة القناطر، المتهم وبحوزته مواد مخدرة "نبات القنب" و"الحشيش "وسلاح ناري  وهاتف محمول ومبلغ مالي.

 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأثمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*