محافظ السويس: التنسيق مع 10 محافظين حول تعريفة الركوب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء أحمد حامد محافظ السويس، أنه تم إعداد أكثر من نموذج لتعريفة سيارات الأجرة بالمحافظة قبل تنفيذ الحكومة لقرار تحريك الوقود بثلاثة أيام من أجل الاستعداد لقرارات تحريك أسعار الوقود، وحتى لا تحدث أى نوع من الأزمات بالمحافظة.

وأوضح محافظ السويس، قمنا بإعداد نماذج حول التعريفة الجديدة من بينها الزيادة 15 % أو 20 % أو أكثر، حيث تم بعد صدور قرار الحكومة تنفيذ الزيادة 20%.

وأضاف حامد، قمت بالتنسيق مع 10 من المحافظين حول تعريفة السيارات التى تقوم بنقل المواطنين بين محافظة السويس والمحافظات الأخرى حتى لا يتم تعديل التعريفة مرة أخرى.

وكلف المحافظ، فى الاجتماع مديرية التموين ومباحث التموين بتوفير السلع الغذائية والتموينية الضرورية للتأكد على ثبات أسعارها وتحويل أى مخالف للمسائلة القانونية ، مؤكداً أنه لا مساس بأسعار الخبز نهائياً .

وأعلن  محافظ السويس، أن  لجنة الأزمات بالمحافظة اتخذت عدة قرارات رادعة ضد مستغلي الظرف بزيادة الأسعار عشوائياً ، كما كلف المحافظ السكرتير العام بالتنسيق مع البنوك لتوفير العملات المعدنية بالمواقف للتيسير علي المواطنين والسائقين في تنفيذ التعريفة الجديدة .

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق