صور.. انهيار كوبرى مصرف عطية شنودة يربك المرور فى إدفو بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب تأخر استكمال إنشاءات كوبرى المحطة بمدينة إدفو والمعروف باسم كوبرى مصرف عطية شنودة رغم صغره، فى إرباك الحالة المرورية للمركبات وفرض خريطة مرورية جديدة بمدينة إدفو شمال محافظة أسوان. 

حيث يجرى إحلال وتجديد الكوبرى الواقع على مصرف عطية شنودة البحرى على طريق ادفو المحطة، فيما تم تحويل حركة السير لطريق إدفو كوم امبو بالتقاطع مع طريق إدفو مرسى علم.

وكان قد تعرض كوبرى المحطة بمدينة إدفو لهبوط فى سقفه منذ نهاية شهر أغسطس الماضى وحدوث تآكل خرسانى فى الكوبرى.

وكانت قد أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو أنه تم إصدار أمر تشغيل لعملية ترميم الكوبرى، وتم إسناد العملية للمقاول المختص وتسليمه موقع العمل اعتبارا من 11 أبريل الماضى ومن المقرر الانتهاء من ترميم الكوبرى فى 10 يوليو المقبل.

ويقول مصطفى عبد الله من أهالى ادفو، إن تأخر إنجاز الكوبرى يدل على عدم وجود تناسق بين الجهات المختصة، رغم أن الكوبرى مساحته لا تتجاوز عدة أمتار، مطالبا بمحافظ أسوان بمتابعة إنشاءات الكوبرى أولا بأول وسرعة استئناف حركة السير على طريق ادفو المحطة. 

ويضيف حسام على من أهالى ادفو، أن موقع كوبرى المحطة بمدينة إدفو محورى وحيوى للغاية، حيث يعد كوبرى المحطة هو المدخل لموقف الأقاليم وأن تأخر أعمال الإنشاء منذ نهاية الصيف الماضى يسبب إرهاقا يوميا للمسافرين والمارة والسائقين وحركة النقل الثقيل وحركة نقل البضائع ومشاكل واحتكاكات يومية بين الركاب والسائقين.

بداية هبوط سقف الكوبرى
بداية هبوط سقف الكوبرى

 

كوبرى مصرف عطية شنودة
كوبرى مصرف عطية شنودة

 

كوبرى المحطة
كوبرى المحطة

 

المنطقة المحيطة بالكوبري
المنطقة المحيطة بالكوبري

 

جسم الكوبرى
جسم الكوبرى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق