محافظ البحر الأحمر يكرم أعضاء مؤسسة شباب بتحب مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم الثلاثاء أعضاء  مؤسسة شباب بتحب مصر وتقدم لهم بالشكر على  تنفيذ حملة نظافة بشاطئ العام رقم" ٤" التى من شأنها تعمل على مساعدة الأهالى بالاستمتاع بشواطئ البحر الأحمر العامة بدون مخلفات .

 

من جانبه أكد محافظ البحر الأحمر على ضرورة العمل على نشر الوعى البيئى والمحافظة على البيئة من خلال صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى .

 

يذكر أن مؤسسة شباب بتحب مصر عضو مراقب بالامم المتحدة للبيئة والممثل للأمم المتحدة فى احتفاليات اليوم العالمى للبيئة ، وتضمنت المؤسسة اكثر من ٤٥ شاب وفتاة من المتطوعين اللذين شاركوا فى فعاليات احتفالية اليوم العالمية للبيئة ، وقامت الحملة بإزالة اكثر من ٥٠ جوال من المخلفات الصلبة " بلاستيك ، زجاج ، خشب " .

 

وفى نهاية اللقاء قدم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر شهادات تقدير على المجهودات التى بذلوها ويبذلونها من أجل الحفاظ على البيئة داخل مدن البحر الأحمر .

 

حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام واللواء عصام الليثى السكرتير العام المساعد ، والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية بالمحافظة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق