محافظ البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذي لتطوير شارع النصر وشيرى بالغردقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناقش اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الثلاثاء ، بديوان عام المحافظة الموقف التنفيذى للأعمال التى تتم بمدينة الغردقة كتطوير شارع النصر-وشارع شيرى وباقى المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة.

 

أكد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة أن تعمل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة " الكهرباء- المياه والصرف الصحى – الاتصالات"  من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات.

 

كما أكد المحافظ خلال الاجتماع على المكتب الاستشارى الهندسى بضرورة عمل حمامات جانبية بشارع شيرى للمواطنين وعمل لافتات تشير إلى أماكن تواجد هذه الحمامات وأيضاً لافتات خاصة بحمامات الرجال وحمامات السيدات ، وأيضا أكد على ضرورة تشغيل النافورة والتأكيد على النظافة العامة والحالة الأمنية بشارع شيرى .

 

 شدد محافظ البحر الأحمر، على شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر ومجلس المدينة، عمل تنمية مستدامة وتطوير للشوارع الجانبية بشارع شيرى لانسيابية الحركة المرورية ، كما شدد ايضا على شركة المقاولون العرب بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل (رصف - وتركيب بلدورات وأنترلوك ) بالإضافة إلى زراعة أشجار الزينة والنخيل بالجزيرة الوسطى على شارع النصر.

 

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام واللواء عصام الليثى السكرتير العام المساعد والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية بالبحر الأحمر واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق