مجلس إدارة مجمع تمور الوادى الجديد يعقد أول اجتماعاته برئاسة السكرتير العام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأس اللواء اشرف مصطفى سكرتير عام محافظه الوادى الجديد مساء أمس الثلاثاء أول اجتماعات مجلس إداره مجمع تمور المحافظة وذلك بعد صدور قرار المحافظة رقم 172 لسنه 2018  بتوليه رئيس مجلس إدارة المجمع

واستهل سكرتير عام المحافظة الاجتماع  بتقديم الشكر لمجلس الإدارة السابق على ما قدمه من اعمال خلال فتره عمله منواه ان الهدف  ان مصنع  تمور المحافظة هو منارة وقلعه صناعيه للتمور على ارض الوادي الجديد يجب الحافظ عليها وتطويرها.

و خلال الاجتماع تم مناقشه الموقف المالي الحالي للمجمع وموقف البلح الخام والمصنع وكذلك اوامر التوريد التي تم التعاقد عليها وبحث اليات تخفيض الهالك من المنتج.

و اشار مصطفى إلى ضرورة تحديد المسئوليات والمهام ووضع افكار ودراسات وتصورات جديده واشراك البحث العلمي  وكذلك دراسة متطلبات السوق مما يساهم في مضاعفة الانتاج وتعظيم القيمة المضافة من التمور   بالمحافظة فيما يخدم المزارعين والموردين والصالح العام .

واكد رئيس مجلس ادارة مجمع التمور على ضرورة وضع خطه متكاملة يتم تنفيذها على مراحل وتتضمن تطوير المنتج وكذلك فتح اسواق جديده ( داخليه – خارجيه ) مما يعمل على خلق افاق جديده للتنمية ويوفر فرص عمل للشباب ابناء المحافظة .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق