مدير أمن سوهاج يقود حملة مرورية إرشادية قبل الإفطار "سرعتك..حياتك..وإلتزامك..أمانك"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت إدارة مرور سوهاج قبل الإفطار اليوم حملة " سرعتك ... حياتك..  وإلتزامك ... أمانك " برئاسة اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج والعميد مصطفى إبراهيم مدير إدارة مرور سوهاج حيث شملت الحملة توزيع منشورات تضمنت تحذيرات للسائقين ووقت الوصول للسائق مقابل الكيلو متر سرعة وتم تنفيذ الحملة بأكبر ميادين المحافظة ميدان الثقافة.

كما تضمنت المنشورات التى تم توزيعها مساء اليوم بعض العبارات الإرشادية الأخرى القيادة فن وذوق و خلاق" ولسلامتك أتبع قواعد المرور و " أسرتك في إنتظارك " ولا تتخطى سيارة تتخطى سيارة أخرى ،و ووقوفك في نهر الطريق يعرض حياتك للخطر ، أستخدم الإشارات عند الإنحراف أو تخطى سيارة أخرى، ولا تنشغل بغير الطريق.

ومن جانبه قال اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج في تصريح خاص لليوم السابع أن الحملة التى تم تنفيذها اليوم تأتى في إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية من أجل الحفاظ أرواح المواطنين والحد من الحوادث على الطرق أنواعها زراعية أو صحراوية وفرعية وتوثيق العلاقة بين رجال المرور والسائقين.

وأضاف مدير أمن سوهاج أن إدارة المرور نفذت العديد من الحملات المشابهة وكان منها حملة لتعريف السائقين الصلاحية الفنية للسيارات والفرامل للحد من الحوادث وتم توزيع كتيبات على قائدى السيارات للتوعية والإرشادات المرورية وحملة للتعريف المدة المطلوبة لتغير إطارات السيارات.

أما العميد مصطفى إبراهيم مدير إدارة مرور سوهاج فأشار أن العلاقة بين السائقين وإدارة المرور طيبة  بسوهاج وأن الإدارة نفذت حملة لتعريف السائقين المسافات المسموح بها بين السيارات على الطريق والتى تضمنت أنه على قائد المركبة أن يترك بينه وبين المركبة التى أمامه مسافة تكون كافية لتمكينه من التوقف عندما تخفض المركبة الأمامية سرعتها أو تتوقف فجأة وعليه أن يتنبه لإشارات قائدها وعلى قائد المركبة الأمامية ألا يستعمل الفرامل فجأة بغير موجب قوى وعلى المركبات بطيئة السرعة وغيرها من المركبات التى يجاوز طولها سبعة أمتار أن تترك بينها وبين المركبة السابقة لها بعداً كافياً يمكن لمركبة تتخطاها أن تدخل فى تلك المسافة، ولا يسرى ذلك إذا كانت هى نفسها قد انحرفت لبدء التخطى، وأعلنت ذلك أو إذا كان اتجاه المرور مقسما إلى أكثر من مسار وكذلك فى الأجزاء الممنوع فيها التخطى وعلى قائد كل من المركبات التى تسير فى مجموعة واحدة متصلة ببعضها أن يتركوا بين كل مركبة من مركباتهم والأخرى مسافة كافية لا تقل عن ثلاثين متراً حتى يمكن للمركبات الأسرع منها عند قيامها بعملية التخطى اللجوء إلى هذه المسافات لتفادى الحوادث.

وأنهى مدير تصريحه لليوم السابع أن الإدارة بدعم من اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير الأمن مستمرة في تقديم كافة أوجه الدعم للسائقين على كافة الطرق من خلال وضع اللوحات الإرشادية وعمل نقاط مرورية على الطريق وحملات مرورية على الطرق التى تكثر بها الحوادث.

WhatsApp Image 2018-06-05 at 7.20.45 PM(1)
 

 

WhatsApp Image 2018-06-05 at 7.20.45 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-06-05 at 7.20.46 PM(1)
 

 

WhatsApp Image 2018-06-05 at 7.20.46 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-06-05 at 7.21.24 PM
WhatsApp Image 2018-06-05 at 7.39.47 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-06-05 at 7.39.48 PM
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق