صور.. صحة بنى سويف تحرر محاضر لمخابز ومحلات حلويات مخالفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت مديرية الصحة بمحافظة بنى سويف، بإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل الوزارة، والدكتورة أمنية أحمد المدير الوقائى، حملة مفاجئة على بعض المنشآت الغذائية بشارع عبد السلام عارف بوسط مدينة بنى سويف.

 

وفاجأت الحملة على مخبز إفرنجى ووجدت به خطر داهم على الصحة العامة ونقص فى الاشتراطات الصحية، حيث تم إخطار الوحدة المحلية لوقف النشاط بالمخبز، وتم تحرير محضر للمدير المسئول لنقص الاشتراطات.

 

كما قامت الحملة بالمرور على محل حلويات، ووجدت المدير المسئول لا يحمل شهادة صحية وتم تحرير محضر له، كما تم المرور على مخبزين أفرنجى، ووجد أنهما لا يوجد بهما ترخيص وتم إخطار الوحدة المحلية بعدم وجود الترخيص، وكذلك تم تحرير محاضر لهم لوجود نقص فى الاشتراطات الصحية وتحرير محاضر للعاملين غير الحاصلين على شهادات صحية.

 

كما قامت الحملة بسحب عينات (كعك - بسكويت - بيتى فور - منين بالعجوة - غريبه - بقسماط - فايش) من المنشآت التى تم المرور عليها، وجارى تحليلها.

 

وفى السياق ذاته، حررت إدارة الطب الوقائى بصحة بنى سويف عدة محاضر لمنشآت غذائية بشارع عبد السلام عارف فى بندر بنى سويف لعملها بدون ترخيص ومخالفة الاشتراطات الصحية، وأوصت بوقف النشاط بها، وذلك خلال حملة بإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، والدكتورة أمنية حسن مدير الوقائى، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

 

فاجأت حملة تضم مسئولى مكتب مراقبة الأغذية بالطب الوقائى  مخبزا إفرنجيا ووجد به خطر داهم على الصحة العامة ونقص فى الاشتراطات الصحية، وفى محل حلويات تبين أن المدير المسئول لا يحمل شهادة صحية، والعاملين يعملون بدون شهادات صحية، وفى مخبرين إفرنجى وجدا أنهما يعملان بدون ترخيص مع نقص فى الاشتراطات الصحية، كما أن العاملين لا يحملون شهادات صحية.

 

وسحبت الحملة عينات من المواد الغذائية من داخل المنشآت التى تم المرور عليها لتحليلها .

FB_IMG_1528200932847
 

 

FB_IMG_1528200937736
 

 

FB_IMG_1528200959709
 

 

صحة-بنى-سويف-(1)
 

 

صحة-بنى-سويف-(2)
 

 

صحة-بنى-سويف-(3)
 

 

صحة-بنى-سويف-(4)
 

 

صحة-بنى-سويف-(5)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق