تخصيص 1200 متر لإنشاء مركز طبي متكامل بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية قرارا بتخصيص مبنى  1200 متر مربع لإنشاء مركز طبي جديد يشمل كافة التخصصات الطبية بعد رفع كفائتة وتجهيزه، وذلك بناء على مطلب الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان، بتخصيص المبنى والذي أكد أنه سوف يتم تجهيز وتأثيث هذا المكان فى أسرع وقت ممكن، وأنه سوف يشمل إعداد وتجهيز 29 عيادة طبية بجميع التخصصات، وسوف يخدم ما لايقل عن 20 ألف نسمة بالمنطقة.

جاء ذلك خلال معاينة المحافظ لأحد المبانى من الأصول غير المستغلة بالمحافظة، والذى يقع بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث، ومكون من دورين وعلى مساحة إجمالية تتجاوز 1200 مترا مربعا ولم يتم استخدامه منذ عدة سنوات.

رافق المحافظ خلال لمعاينة كل من المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، والمهندس عبد الحميد عامررئيس حى ثالث، والمهندسة أمل الشلقامى مديرعام مديرية المساحة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق