ضغوط الثانوية.. إعادة طالبة بدمنهور هربت من أسرتها لعدم جاهزيتها للامتحانات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مدينة الدلنجات بالبحيرة، واقعة غريبة، نتيجة لضغط أولياء الأمور على طلاب الثانوية العامة، قامت طالبة بمدرسة الدلنجات الثانوية بنات، وتدعى "أماني" بترك الامتحان، وتوجهت لمدينة دمنهور ثم إلى محافظة كفر الشيخ، وذلك عقب شعورها بعدم الجاهزية لأداء الامتحانات، وخشية رد فعل أسرتها .

 

كان اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء محمد هندي مدير المباحث، عن بلاغ أهالي الطالبة "أماني.ر.ص" طالبة بمدرسة الدلنجات الثانوية بنات، يفيد بتغيب الطالبة عن حضور الامتحان .

 

وبالفحص، تبين قيام الطالبة بالذهاب لمدينة دمنهور، ثم بعد ذلك توجهت لمدينة كفر الشيخ مستقلة القطار، قبل أن يعثر أهالي كفر الشيخ على الطالبة بمحطة القطار، فقاموا بتسليمها لقسم شرطة كفر الشيخ، وبالمتابعة تم التواصل مع أهلية الطالبة، واستلموا ابنتهم وحفظ محضر التغيب . 

 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت يوم الأحد الماضي الموافق 3 يونيو من الشهر الجارى فى تمام  التاسعة صباحا ومن المقرر أن تنتهى يوم  1 يوليو القادم ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدون الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق