صور.. انطلاق مبادرة مؤسسة شباب بتحب بمصر لتنظيف شواطئ الغردقة من المخلفات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت عصر اليوم المبادرة التى أطلقتها مؤسسة "شباب بتحب مصر" لتنظيف شواطئ الغردقة من المخلفات، تحت شعار "التغلب على التلوث البلاستيكى" بمشاركة 45 شابا وفتاة، من أبناء المؤسسة المتطوعين.

 

من جانبه قال أحمد فتحى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة شباب بتحب مصر، أن المبادرة تأتى بالتعاون مع الأمم المتحدة للبيئة وتحت رعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وتنطلق المبادرة تحت شعار "التغلب على التلوث البلاستيكى".

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة مؤسسة شباب بتحب مصر، أن المبادرة تنطلق فى 5 محافظات أخرى هى " الفيوم والإسكندرية والإسماعيلية وجنوب سيناء والقاهرة " بجانب البحر الأحمر، وذلك تزامنا مع اليوم العالمى للبيئة مضيفا أن الهدف تجميع المخلفات بشكل أمن ووضعها فى أجولة وتسليمها للمحليات.

 

 

وتابع: "أن تم اختيار شاطئ عام رقم 4 لتنظيفه بمدينة الغردقة، لمساعدة الأهالى على الاستمتاع فى بشواطئ البحر الأحمر دون وجود مخلفات، وخاصة مع دخول فصل الصيف". 

 

وأوضح أحمد فتحى أن أحياء اليوم العالمى للبيئة يتم بالاهتمام بالقضايا البيئية وحل المشكلات البيئية بشكل خاص واختيار التغلب على التلوث البلاستيكى اليوم هو دعوة للعمل والاتحاد للتغلب على أحد التحديات العظيمة فى العصر الحالى، وكيفية إحداث تغييرات فى الحياة اليومية للحد من التلوث البيئى وخطورته على الصحة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق