صور.. رئيس مدينة أبورديس جنوب سيناء يتسلم أرض شركة بتروجت المستردة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسلم أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبورديس بمحافظة جنوب سيناء، أرض شركة بتروجت المستردة ‏، وذلك من لجنة ضمت كلا من المهندس محمد حلة مدير الإدارة الهندسية بأبورديس والمهندسة مارى رأفت مدير أملاك الدولة بأبورديس .

 

وانتقلت اللجنة على الطبيعة إلى أرض جزيرة بدران لاستلام مساحة الأرض المستردة والتى تبلغ مائة ألف متر مربع التى كانت تشغلها شركة بتروجت بالمخالفة للقانون.

 

وتم وضع إقفال رئاسة المركز على ابوابها تمهيدا لاستخدامها فى المشروعات التنموية بالمدينة وتم إصدار رخصة اشغال وحق انتفاع لباقى المساحة التى تستغلها الشركة بعد أن سدتد مبلغ 3 ملايين جنيه قيمة الانتفاع وسداد مبلغ 6 ملايين أخرى قيمة قسطين من عدد اربعة اقساط تنتهى بنهاية عام 2018 من إجمالى 21 مليون جنيه مستحقة على الشركة لصالح المحافظة مقابل انتفاع من عام 1980 وحتى الآن.

 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بضرورة الحفاظ على املاك الدولة من اى تعدى محتمل والعمل على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لتحصيل اموال الدولة من خلال تقنين الأوضاع وطبقا للقانون.

 

احمد عبد العظيم رئيس مدينة ابورديس اثناء تسلم المكان
احمد عبد العظيم رئيس مدينة ابورديس اثناء تسلم المكان

 

رئيس المدينة اثناء غلق المكان
رئيس المدينة اثناء غلق المكان

 

اثناء تسلم الارض والمكان
اثناء تسلم الارض والمكان

 

اللجنة الهندسية اثناء تسلم المكان
اللجنة الهندسية اثناء تسلم المكان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق