سكرتير عام مساعد المنوفية يعقد اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد اللواء علاء يوسف، السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بالديوان العام، لبحث شكاواهم وطلباتهم، وذلك بحضور مدير إدارة خدمة المواطنين.

وتقدم المواطن "أ- أ- ش" بطلب ترخيص كشك، وتقدم المواطن "ع.أ.ش" بطلب ندب للعمل بجهاز حماية المستهلك، و"خ.ع.أ" تقدم بطلب تخفيض مبلغ معاينة لدخول الغاز، كما تقدم "ح.م.ع" طلب لإعادة عرض على اللجنة العليا للتخطيط العمرانى، وتضرر "ب.ع.ب" من مطالبته بمبلغ كبير لكارتة سيارته، والمواطن "أ.أ.م" تضرر من رسوم النظافة.

وأحال السكرتير العام المساعد الطلبات والشكاوى إلى الجهات المختصة من رؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات لاتخاذ اللازم، وسرعة البت فيها بتقارير عاجلة.

يأتى هذا فى إطار توجيهات الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة بضرورة نهج سياسة فعالة للاستجابة لشكاوى المواطنين، من خلال التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية مع المواطنين، من خلال العمل الميدانى والاستماع إلى شكواهم.

كما صرح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، أنه تم تسليم قروض حسنة وأكشاك منذ بداية شهر رمضان المبارك للحالات المستحقة على مستوى قرى ومراكز المحافظة بإجمالى 603 آلاف جنيه، مؤكدا أنه يتم تحديد هذه الحالات بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية.

وأوضح درغام أنه تم تسليم 21 كشك شامل البضاعة والكهرباء وأجهزة الديب فريزر بإجمالى 435 ألف جنيه بواقع 20 ألفا و750 جنيها للكشك الواحد، وكذا تسليم 24 قرض حسن لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بإجمالى 168 ألف جنيه، بواقع 7 آلاف جنيه لكل حالة.

ومن جانبه أشاد الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام المحافظة، بالجهود التى تقوم بها المؤسسات والجمعيات الأهلية والتى تضع نصب أعينها، وفى مقدمة أولوياتها الأسر الفقيرة ومحدودى الدخل من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق