محافظة القاهرة تطلق اسم الشهيد عادل مصطفى على مدرسة الجزيرة بدار السلام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرمت محافظة القاهرة، وحي دار السلام، أسرة الشهيد أمين الشرطة عادل مصطفى، حيث أطلقت رئاسة الحي، اسمه على مدرسة الجزيرة، تكريمًا لتضحياته من أجل الوطن، واستشهاده أثناء خدمة مصر.

 

قال اللواء جمال العربى، رئيس حي دار السلام، إن التكريم تم في حضور أسرة الشهيد ومدير المدرسة، وعدد من قيادات التعليم ومحافظة القاهرة وحى دار السلام، موضحا أنه تم الموافقة على تغير اسم المدرسة من قبل لجنة التسميات بمحافظة القاهرة بعد موافقة المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة.

 

من جانب آخر، أشرف اللواء عبدالقادر النورى، رئيس حي المعادى، على عدة حملات لرفع الإشغالات وغلق الكافيهات المخالفة، وشملت الحملات (مربع السريات - ميدان المحطة - برج التوفيق - القناة - ميدان بورسعيد- النادى - ميدان تحسين شنن)، وأسفرت الحملة، عن رفع جميع الإشغالات، وغلق وتشميع كافيه مخالف بعمارات عثمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مع تحرير محاضر تالف رصف وإشغالات وبيئة.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق