النائب محمد المصرى يطالب بإعادة النظر فى قيمة تقنين أراضى وضع اليد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب النائب محمد المصرى، عضو ائتلاف دعم مصر، بإعادة النظر فى مقابل قيمة تقنين أراضى وضع اليد، مؤكدا أن هذه القيمة عالية جدا ولا تتناسب مع الظروف الاقتصادية الحالية، مطالبا بتحديد قيمة معينة لهذا التقنين تكون فى متناول الجميع .

وشدد المصرى، خلال كلمته اليوم الإثنين، بالجلسة العامة المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور على عبد العال، على ضرورة إعادة النظر فى قيمة التقنين بما تكون قابلة للتطبيق على أرض الواقع وما يتفق مع العقل.

كما طالب عضو ائتلاف دعم مصر، بإعادة النظر فى ما تم اعتماده فى الموزانة العامة للعام المالى 2018/2019 بتخصيص 2 مليار لشراء "التابلت"، قائلا: "هل يتم توفير اعتماد على نظام تطوير لم نبدأ فيه بعد؟".

وعلق الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموزانة بمجلس النواب، قائلا: "هذا المبلغ التى تم اعتماده بناء على عرض وزير التربية والتعليم بشأن تجهيز عدد من المدارس لتصبح تكنولوجية بجانب شراء التابلت وليس للتابلت فقط".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق