قصيدة شعر من الأغلبية للأقلية تحت قبة البرلمان.. تعرف على نصها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرض الدكتور مجدى مرشد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، الأمين العام لائتلاف "دعم مصر"، قصيدة ارتجالية كتبها رداً على ما قاله عضو بالأقلية البرلمانية بشأن أن حديث الأغلبية ممتع جداً، بقوله: "أنا أقول للأقلية، حديثكم أكثر امتاعاً.. لكن حلولكم أقل إقناعاً، ضعوا الحلول أقلية .. سعينا خلفكم إجماعاً ، لا نشعل مشاعر ملتهبة.. بل نسعى لإزالة أوجاعاً".

و أضاف "أبو زيد"، فى كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن لمناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل (2018/2019 – 2021/2022)، أن قطاع الصحة بهذة الإمكانيات فى الموازنة فى خطر كبير، متابعاً،: " نحن فى حاجة إلى صحة أفضل، دعم غير القادرين فى التأمين الصحى بالموازنة كان 2 مليار العام الماضى وأصبح مليار ونص المليار العام الحالى، يعنى كل الناس شايفة إن المواطن بيتحول من قادر نسبياً إلى غير قادر، إلا الحكومة".

وطالب الأمين العام لائتلاف دعم مصر، أن يكون هذا العام هو عام الاهتمام بقطاع الصحة، مشدداً على أن " الوضع وحش والناس مش هتصبر".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق