رئيس مجلس النواب: دعم قضية تطوير التعليم من أولويات الدولة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن دعم تطوير التعليم من أولويات الدولة بكافة مؤسساتها.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور على عبد العال، لمناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية 2018/2019، بحضور وزير المالية عمرو الجارحى، ووزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى.

 

وقال رئيس البرلمان: "دعم تطوير التعليم هو خط أخضر للدولة منذ مجىء النظام السياسى بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمجلس قد وافق على ميزانية التعليم لهذه الأسباب لتطوير التعليم، لكن المجلس حين يوافق علي ميزانية التعليم يوافق على ارقامة معينة، وهذا التطوير لن يتم فى سنة واحدة ولا سنتين، وأى دولة طورت التعليم استغرقت فترة زمنية طويلة".

 

وتابع عبد العال:"وحينما يوافق المجلس على ميزانية التعليم يكون استوفى الاستحقاق الدستوري، ويأتى دوره الرقابى فى الرقابة على الإنفاق، ولا داعى لعبارات من هنا وهناك، فالحكومة والمجلس قضية التعليم هى القضية الأساسية لهم".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق