سياحة البرلمان: معظم بنود الموزانة يذهب للمرتبات ولا مخصصات للبنية التحتية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وعضو ائتلاف دعم مصر، إن معظم بنود الموازنة العامة للعام المالى 2018/2019، تذهب للمرتبات ولا توجد مخصصات لدعم البنية التحتية التى فى أشد الحاجة لتوفير اعتمادات لتطوير وتجديد البنية الأساسية بشكل كامل.

وأضافت سحر طلعت، خلال كلمتها اليوم، الإثنين، بالجلسة العامة المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور على عبد العال، أن السياحة من أهم مصادر الدخل القومى ولابد من الاهتمام بها، بداية من توفير شبكة طيران تساعد على تدفق السياح من الداخل والخارج وكذلك إنشاء مواقف متخصصة "للتاكسى" مثل العديد من دول العالم على أن يكون مزود بكاميرات مراقبة و"gps" لتحقيق الآمن للسائح.

وشددت رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وعضو ائتلاف دعم مصر، على ضرورة توفير فرص عمل للشباب وذلك من خلال إنشاء المزيد من المشاريع الاستثمارية، ودعم المشروعات الثقيلة والمتوقف منها، والأخذ بالاعتبار فى تنمية الصعيد والتعليم ودعم إسكان محدودى الدخل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق