عبد العال للنواب: المجلس متماسك وقوى ولا تسمعوا لأى شائعات أو همهمات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن المجلس سيظل قوى ومتماسك، داعيا النواب إلى عدم التأثر ببعض الشائعات التى يطلقها البعض من هنا أو هناك.

 

وأضاف "عبد العال"، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم: "هذا المجلس مجلس متماسك وقوى وموحد، وكل التيارات الموجودة فى المجلس وطنية متوحدة، وكل الأحزاب فى المجلس أحزاب نبت الوطنية المصرية الخالصة، وهذا المجلس بأغلبيته وأقليته متوحد، وما تسمعونه من كلمات وهمهات هنا وهناك لا أساس لها من الصحة إطلاقا، وكل ما حدث أمر لا يعنى المجلس لا من قريب ولا من بعيد، وما يهمنى هذه القاعة وهذا المجلس وأنتم كأعضاء، فرجائى الخاص لا يأخذكم الحديث هنا وهناك للبعد عن المصلحة العليا لهذا الوطن التى تدعو وتناشد ضمائر كل الأعضاء بأن يظلوا على توحدهم وتماسكهم".

 

وتابع رئيس مجلس النواب: "وقد ذكرت مرات عديدة أن هذا المجلس كان مستهدفا من الخارج وكان مستهدفا أيضا من بعض التيارات من الداخل، البعض يريد أن يسخن بطريقة أو بأخرى ولا تسمعوا لهذه الإشاعات مطلقا، المجلس متوحد ومتماسك، وأتمنى ألا نسمع هذا الحديث مرة أخرى".

 

 

جاء ذلك بعد كلمة للنائب طاهر أبو زيد، القيادى بائتلاف دعم مصر، قال فيها إن ائتلاف دعم مصر سيظل متماسك وقوى وسيستمر، قائلا: "أشكر النائب مصطفى بكرى على ثنائه على ائتلاف دعم مصر، هذا الائتلاف ولد ليبقى وكان داعم تحت قبة البرلمان، وكان الميزان الحقيقى لاستقرار هذا البرلمان، والكل يرى الدور الواضح له فى الفترة الأخيرة، وكل الشكر لزملائى فى الائتلاف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق