النائب البدرى ضيف: زيادة المعاشات ومنح علاوتين للعاملين بالدولة قرار إيجابى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر النائب البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب عن دائرة أسيوط، أن موافقة لجنة القوى العاملة بالمجلس على مشروع القانون المقدم من الحكومة والذى تضمن منح علاوتين خاصة واستثنائية للموظفين والعاملين بالدولة، وزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من أول يوليو المقبل، هو قرار إيجابى ويؤكد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائماً يفكر فى مصلحة شعبه وينظر للمواطنين البسطاء.

وقال عضو مجلس النواب فى بيان صادر عنه، إن هذا القرار سوف يرفع من شأن محدودى الدخل خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد، لافتًا إلى أن اختيار توقيت الزيادة فى شهر رمضان يدل على أن الدولة حريصة على توفير كافة الاحتياجات للمواطنين ورفع المعاناة عنهم، خاصة أن هناك قطاع كبير من العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات كانوا ينتظرون هذه الزيادة.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن هذه الزيادة ستساهم بشكل جزئى فى تحسين الظروف الاقتصادية، مناشداً الحكومة أن تشهد السنوات القادمة زيادة أكبر فى العلاوات والمعاشات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق