النائب أسامة أبو المجد: الموزانة العامة الجديدة متقاربة مع موازنات سابقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب اسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، إن مشروع الموانة العامة للعام المالى 2018/2019، به العديد من الأرقام المتقاربة مع موزانة العام 17/18 ، وظهر هذا بشكل ملحوظ خاصة فى تحقيق نسبة النمو على سبيل المثال.

وتسائل أبو المجد، خلال كلمته بالجلسة العامة المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور على عبد العال، عن عدم تقنين وتسوية اوضاع الأراضى التى تغير نشاطها؟، وخطة الحكومة بعد انخفاض الدعم المخصص للدواء فى ظل تطبيق مشروع قانون التأمين الصحى الشامل المرتقب البدء فيه خلال أيام، مشددا على ضرورة زيادة الاعتمادات المخصصة للتأمين الصحى والدواء بشكل عام.

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن التوسع فى الاقتراض أدى لزيادة فائدة الدين، مطالبا الحكومة بكشف النقاب عن حجم الاستثمارات المباشرة فى الموازنة العامة للعام المالى الجديد، مشددا على ضرورة إعادة بناء الإنسان وهذا يبدأ من رفع مستوى المعيشة له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق