نائب للحكومة: "هاتو لنا إيرادات بيع الأصول واحنا نصرف على الناس"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترض النائب إبراهيم القصاص ، على أداء الجهاز الإدارى فى الدولة، متسائلاً: " أين الجهاز الحكومى من الخدمات التى ترهقنا فى الدوائر، لو كهرباء انقطعت، أو ماسورة ميه اتكسرت بيكلموا النائب، والجهاز الإدارى بيتصور بس جنب المشروعات"، مطالباً الجميع بالالتزام بدوره.

وأضاف "القصاص" فى كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن لمناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل (2018/2019 – 2021/2022)، أن قانون الخدمة المدنية، ينص على أنه من مضى عليه أكثر من 3 سنوات يتم تعيينهم، مؤكداً: "هناك من مر عليهم 10 سنوات على الصناديق الخاصة، ولم يتم تعيينهم حتى الآن ، ولا أعتقد أنه سيحدث شىء ، سينظموا مسابقات ونحن نعلم جميعا خلفية المسابقات".

ووجه النائب رسالة لرئيس الوزراء: "يا حكومة عندك إيرادات كثيرة جداً، هاتولنا فلوس الأصول اللى بتتباع وإحنا نصرف على الناس"، متسائلاً: "نحن نطرح خطة من أجل إسعاد المواطن، وتوفير عيشة كريمة له، هل بعدما وضعنا موازنة وزارة الصحة، سنجد المريض يتعالج المستشفيات أم سيطلبوا ذلك من النواب؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق