نائب: الإصلاح الاقتصادى ضرورى ولا بد من توسيع دائرة الحماية الاجتماعية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب على عتمان عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إن القرارات الخاصة بالإصلاح الاقتصادى هى قرارات غير قابلة للنقاش كونها أصبحت قرارا مصيريا يتعلق بمستقبل هذا الوطن، وهو ما يعنى أننا فى طريقة لاستكماله كما أننا نسعى مع الحكومة فى توسيع دائرة الحماية الاجتماعية على نفس المستوى.

وأكد عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحكومة مطالبة بأن تحمى الطبقات الفقيرة والمتوسطة من الآثار السلبية لتلك الإجراءات الاقتصادية الواجب تنفيذها، خاصة بعد حالة تضخم فى الأسعار التى حدثت العام الماضى، مؤكدًا أن هذه الإجراءات يستطيع معها المواطن التكييف مع القرارات الاقتصادية الجديدة.

وأشار "عتمان" أن دائرة الحماية الاجتماعية جزء منه يحتاج إلى توسيع قاعدة المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، التى بلغت، حتى الآن، نحو ١٠ ملايين مواطن، وعملية ضبط للأسواق بحزم وشدة القانون لمنع تلاعب بعض التجار بالأسعار واستغلال المواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق