رئيس "محلية البرلمان": تركيز الرئيس على التنمية البشرية أمر يدعو للتفاؤل والأمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن مشهد جلسة اليوم، لأداء الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية لفترة ثانية، كان مشرفا، وهو استحقاق دستورى، مشيدا بكلمة الرئيس أمام البرلمان عقب أدائه اليمين.

وأضاف "السجينى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع": "توقفت كثيرا عندما تحدث الرئيس فى كلمته عن أن تنمية البشر والاهتمام بالإنسان المصرى سيكون ضمن ألوياته فى الولاية الثانية، وهذا إعلان بالنسبة لى شىء جيد، ويدعو للتفاؤل والأمل، والرئيس تحدث عن أنه آن الآوان بعد أن قمنا بالعمل كدولة مصرية ووجود مؤشرات اقتصادية إيجابية فى المجال الاقتصادى، أن نخطو خطواتنا فى مجال التنمية البشرية، وهذا ينعكس انعكاسا إيجابيا بالتبعية على الإصلاحات الإدارية، وأن يتم وضع خطط للعمل، وهو ما سيعود بالإيجابية على مجال الأداء المحلى أيضا".

وتابع "السجينى": "المشهد اليوم كان فيه نضج كبير فى الممارسة السياسية، وأداء النواب كان جيدا، وكلمة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب كان فيها حصر واقعى لإنجازات الرئيس السيسى، وهى إنجازات فعلية تحققت على أرض الواقع".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أدى اليمين الدستورية، صباح اليوم، أمام مجلس النواب، ليبدأ فترة ولايته الثانية فى منصب رئيس الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق