نائبة بـ"صحة البرلمان": اهتمام الرئيس ببناء الشخصية المصرية رسالة للعالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأت النائبة هالة المستكلى عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بفترة ولايته الثانية، والتى جاءت نتيجة عرس ديمقراطى عبر فيه الشعب المصرى عن إرادته، وأثبت للجميع انه قادر على ممارسة الديمقراطية.

 

وأكدت النائبة فى بيان لها اليوم السبت، أن الرئيس بعث بالعديد من الرسائل الهامة أثناء كلمته التى ألقاها اليوم بالمجلس عقب حلف اليمين الدستورية، والتى كان أهمها تأكيد الرئيس على إعادة بناء الشخصية المصرية، والاهتمام بملف التعليم واعتباره بمثابة خط دفاع عن أمن مصر القومى.

 

وثمنت النائبة حرص السيسي على محدودى الدخل والبسطاء من أبناء الشعب المصرى، وتأكيده أنهم عانوا من التهميش والتجاهل على مدى عقود سابقه، وهو ما يتسق مع تصريحاته السابقة بأن الشعب المصرى لم يجد من يحنوا عليه.

 

وطالبت "المستكلى" أبناء الشعب المصرى والحكومة ونواب البرلمان بالالتفاف حول قيادتهم الفترة القادمة لكى تستعيد مصر أمجادها، مشدده على أن مصر لن تبنى الا بسواعد أبناءها المخلصين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق