النائب أحمد إسماعيل: خطاب الرئيس كان تاريخيا وعلينا الوقوف بجواره لاستكمال البناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب أحمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، إن خطاب الرئيس اليوم فى حلف اليمين الدستورى كان تاريخيا، وحمل العديد من الرسائل الهامة للشعب المصري، ويؤكد أن الرئيس دائما حريص على المواطن المصرى،وبناء الدولة المصرية القوية، فاليوم كان تاريخيا ورسخ للديمقراطية الحقيقية فى البلاد.

واضاف عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة  فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الفترة الرئاسية الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسى ستكون مليئة بالمشروعات المبشرة، واستكمالا للإنجازات التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسى، لبناء الدولة المصرية لتكون قادرة على التحديات التى تواجه مصر من الداخل والخارج .

وتابع أن الفترة الحالية تحتاج إلى مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال هذه المشروعات والإنجازات الكبرى فى الدولة المصرية ، لافتا إلى أن الفترة الحالية تحتاج من الجميع التكاتف لمجابهة التحديات التى تواجه الدولة بالوقوف بجوار الدولة المصرية لاستكمال خطوات التنمية والبناء .

وشهد مجلس النواب فى الجلسة العامة اليوم، السبت، جلسة خاصة لأداء القسم الدستورى، ووفقا للمادة 44 من الدستور، يشترط أن يؤدى رئيس الجمهورية، قبل أن يتولى مهام منصبه، أمام مجلس النواب اليمين الآتية: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق