مكرم محمد أحمد: مظهر النواب خلال جلسة اليمين الدستورية للرئيس كان مشرفًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالكلمة التى ألقاها الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، فى الجلسة الخاصة بالبرلمان، لأداء الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليمين الدستورية، وبالمظهر الذى ظهر به أعضاء مجلس النواب.

 

وأضاف مكرم محمد أحمد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن كلمة رئيس مجلس النواب كانت شاملة وجيدة، وأوضحت إسهامات المجلس فى طرح الحلول الناجعة للمشكلات التى يعانى منها الشعب، وتفعيل كل ما يحقق التنمية خاصة فى بعدها الاجتماعى، والتى كشفت عن عصر جديد لعمل البرلمان الذى يحفز الدولة، مشيرًا إلى أن مظهر أعضاء مجلس النواب كان مشرفًا.

 

وأشار مكرم محمد أحمد، إلى أن عودة أداء الرئيس لليمين الدستورية أمام مجلس النواب، هى الصيغة الأصيلة والصحيحة، مؤكدًا أن كلمة الرئيس السيسى اليوم أمام مجلس النواب كانت مكثفة وشديدة التركيز وشديدة الوضوح، وأنها بعثت برسائل كثيرة للمجتمع المصرى، وأكدت أن أروع الأيام هى القادمة وأن عملية بناء الإنسان هى العنوان العريض للمرحلة المقبلة.

 

وتابع مكرم محمد أحمد: "الرئيس قال إنه سيتم التركيز على عملية تحسن خدمات التعليم والصحة، وقال إن العام بأكمله سيكون لهذا وأنه سيكون هناك حزمة من المشروعات ستعنى بقضايا التعليم والصحة ووسع مفهوم الوحدة الوطنية، لم يستبعد ولم يهمش أحدًا، وقال إنه لابد أن يكون فى المرحلة المقبلة مزيد من الديمقراطية والحريات، الخطاب كان فى الجمل رغم أنه استغرق 15 دقيقة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق