الارشيف / سياسة / اليوم السابع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

  • 1/13
  • 2/13
  • 3/13
  • 4/13
  • 5/13
  • 6/13
  • 7/13
  • 8/13
  • 9/13
  • 10/13
  • 11/13
  • 12/13
  • 13/13

حظك اليوم لمواليد برج ميزان 1/8/2017 بلاش قلق

صورة-برج-الميزان

 

شخصية تمتلئ بالصفات التى قد نعتقد أحيانا أنها متناقضة بشكل كبير، فهو ناقد لاذع، ورغم ذلك يمتلك قلبا رقيقا مليئا بالمشاعر الفياضة، إلا أنه يعتمد على عقله بشكل كبير فى اتخاذ القرارات، الأمر الذى قد يدفعه للتخلى عن أشياء يريدها لأنها غير منطقية بحسابات العقل، تلك الصفات التى يتسم بها مولود برج ميزان الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.

 

حظك اليوم برج ميزان على الصعيد المهنى

لا تتسرع واحرص على الحد من عصبيتك حتى لا تهدر ما قضيت من وقت طويل فى التخطيط له، وحاول أن تحسن علاقتك مع مديرك وزملائك فى العمل.

 

حظك اليوم برج ميزان على الصعيد العاطفى

أنت تشعر بحالة من القلق والتوتر فى حياتك العاطفية، فكن أكثر حذراً أثناء التعامل مع شريك حياتك وحاول أن تهتم به وتمنحه المزيد من الوقت.

 

حظك اليوم برج ميزان على الصعيد الصحى

الآن لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات وقد تلجأ إلى استهلاك الوجبات المفضلة التى سبق وأعددتها. 

 

توقعات علماء الأبراج لك فى الفترة المقبلة

عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادرا على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية، فلا تتعامل بصلابة مع الأمور واحرص على أن تكن أكثر مرونة لتتخطى الصعاب بمنتهى اليسر.

 

حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة من الملل تسيطر عليك اليوم
صورة-برج-الثور

 

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

 

برج الثور على الصعيد المهنى

حالة من النشاط تنتابك اليوم من أجل إنجاز أعمالك فى وقت سريع والذهاب للجلوس مع أسرتك. لا تجعل ذلك يؤثر على جودة أعمالك. المستقبل ينتظرك فى نهاية اليوم حدد خططك المستقبلية ولا تنتظر الفرص تأتى لك.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى

الذكريات مؤلمة فدعها جانباً وامضِ فى طريقك، هناك من يخفى لك شعور كبير بالحب لا تغلق الباب امامه فبما يكون هذا الشخص هو من تبحث عنه طوال عمرك.

 

برج الثور على الصعيد الصحى

تعرضك الكثير للأتربة اليوم قد يصيبك بحساسية صدر إذا تطورت الأمور اذهب إلى الطبيب واتبع ما يخبرك به. أمامك الفترة القادمة تحدٍ كبير لتحسين لياقتك البدنية بالتمارين الرياضية المستمرة والالتزام بأوقات النوم مبكراً.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

لا تستسلم لحالة الملل التى تقترب منك اليوم وحاول التغلب عليها بالتجديد والذهاب لاماكن مطلة على البحر. أصدقاء الدراسة ينتظرون منك تحديد وقت مناسب للقاء والجلوس سوياً حاول أن يكون هذا الموعد فى الايام القليلة المقبلة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهزم الملل بالتأمل اليوم
برج-الجوزاء

 

يقدم اليوم السابع لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الجذابة للآخرين جدا والذكية إجتماعيا ولكنه متردد وغير حاسم فى قراراته كما يعيبه تقلب المزاج السريع.

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى 

حاول الحفاظ على وظيفتك اليوم فقد يوجد اليوم بعض الكارهين لك فى عملك الذين يحاولون الإيقاع بينك وبين رئيسك فى العمل. لا تتحدث إليهم ومن الافضل أن تبحث عن وظيفة بديلة كى لا تصبح فى مأزق الفترة المقبلة.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى 

الحياة العاطفية لا تسير بالشد والجذب ولكن يلزمها الكثير من التفاهم والتغافل. حاول احتواء الشريك اليوم فقد يحتاج إلى بعض الكلمات الرقيقة التى تعبر عن مكانته عندك فاحرص على ذلك.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى 

من المرجح أن تتحسن صحتك كثيراً اليوم فقد التزمت بتعليمات الطبيب بالابتعاد عن التدخين وتناول العصائر والمياه بكميات كبيرة. حاول الاستمرار على هذا المنوال وستتحسن صحتك بشكل كبير الفترة القادمة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء 

قد يصيبك بعض الملل اليوم ولكن يمكنك تخطى ذلك بالخروج والتأمل فى إحدى الأماكن المطلة على النيل. حاول الابتعاد الفترة المقبلة عن المتشائمين فأنت تحتاج بكثرة للاقتراب من الأشخاص الذين يبعثون فى نفسك الطاقة الإيجابية.

 

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى المغامرة ليست الحل الوحيد لحل كل المشكلات
برج-الحمل

 

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك اليوم الكثير من الاعمال التى سيكلفك بها مديرك بالعمل، قد تجد ذلك زيادة لأعبائك اليومية ولكن حاول تحمل الأمر وانظر لفوائده فى الفترة المقبلة. من الممكن ان تقابل بعض الصعوبات اليوم أثناء إنجاز عملك، فحاول تخطى ذلك بالإرادة والرغبة فى الإنجاز.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

تميل اليوم نحو الاستقرار فى علاقتك العاطفية فخلال الفترة الماضية انتابك شعور بضرورة تغيير الوضع الحالى والدخول فى مرحلة جديدة فى علاقتكما العاطفية. الشريك ينتظر منك المزيد من الاهتمام والتقدير اليوم والهدايا البسيطة بإمكانها إضفاء لمسة رومانسية عند اللقاء فاحرص على ذلك.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى

استقرار ملحوظ فى حالتك الصحية اليوم فالوضع اختلف عما كان عليه فى الوقت السابق ولديك فرصة كبيرة اليوم لتحسين لياقتك البدنية بالمواظبة على التمارين، واتباع النظام الغذائى الصحى الخاص بك. طبيبك الخاص فى انتظارك لزيارته فى ليلاً اليوم لمتابعة حالتك الصحية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

أنت مغامر بشكل كبير اليوم ولديك رغبة شديدة فى خوض معارك مهمة بالمغامرة وأفعال المخاطرة، ولكن عليك التريث قبل خوض تلك المغامرات خاصة فى قراراتك المهمة. حياتك الأسرية تحتاج لمزيد من الترتيب انتبه لذلك اليوم.

 

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حاول تعويض تقصيرك فى العمل
برج-الحوت

 

برج الحوت على الصعيد المهنى

أنت مقصر بعض الشىء فى إنجاز عملك خلال الفترة الماضية، فحاول أن تثبت نفسك أمام زملائك ومديرك فى العمل خلال الفترة القادمة، فأنت شخص مبدع بطبعك فلا تستغل مجهودك وذكاءك فى تضييع الوقت.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفى

أن تأخذ قرارا حاسما خير لك من انتظار حدوث شىء دون تدخل منك، فعليك أن تستمع إلى صوتى القلب والعقل معًا، فأحياناً ما يكون العقل هو من على صواب.

 

برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، لكنك بحاجة إلى ضبط ساعات نومك حتى تتخلص من أعراض الإرهاق المسيطرة عليك، وممارسة بعض الرياضات لايترجاع لياقتك كما كانت.

 

توقعات علماء الفلك لمولود الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من الشرود الذهنى بسبب انغماسه فى مشاكله الشخصية، لكنه سيحاول أن يفصل بينها وبين عمله حتى لا يخسر آخر فرصة له.

 

حظك اليوم الثلاثاء برج السرطان 1/ 8/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى فرصة عمل كبيرة فى انتظارك
برج-السرطان

 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

 

حظك اليوم السرطان على الصعيد المهنى

فرص عمل كبيرة فى انتظارك وتلبى جميع الدعاوى التى توجه إليك فى مجال العمل بشكل جيد، وقد ينسحب أحد زملائك من العمل وقد تساعد شخص آخر لسد هذه الفجوة، وراتبك سيتحسن بغض النظر عن مكان وجودك.

 

السرطان على الصعيد العاطفى

من المفترض أن تجعلك العلاقة التى على وجهك أكثر سعادة، وقد حان الوقت للمضى قدما فعلاقتك لا بد أن تكون جميلة، واستثمر الطاقة الخاصة بك فى زيادة إنتاجيتك. 

 

السرطان على الصعيد الصحى

لقد تناولت نظاما غذائيا غير صحى فى الأيام القليلة الماضية، وقد يكون لديك عشاء متكرر خارج المنزل، مما يجعلك تعانى من آلام الجهاز الهضمى اليوم، فحاول مراقبة النظام الغذائى الخاص بك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

المزاج متناغم اليوم مع ما لديك من مهام، فتسير للاحتفال بكل ما تبذله من أعمال وأفكار، وفى حال حدوث أى مشادة فى مكان عملك يكون لديك القدرة على التعامل معها بهدوء، كما أن لديك بعض المشاريع لتحسين عملك فى المنزل أو العمل.

 

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حظك رائع اليوم فاستثمر ذلك
برج-الاسد

 

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ستقوم بإنجازات كبيرة فى العمل وسيسعد بك مديرك بل ويكافئك عليها ويمكن أن يرقيك ترقية تسعد بها.

 

الأسد على الصعيد العاطفى

يتوقع علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد العاطفى أنت قادم على بدء علاقة عاطفية، ولكن أهلك غير راضين. 

 

الأسد على الصعيد الصحى

يتوقع علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد الصحى أنهم ربما يصابون ببرد شديد يؤدى إلى التهابات شديدة فى الرئة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة المرض سيسيطر عليك، لذلك لا بد من اتخاذ قسطًا من الراحة فى المنزل وزيارة الطبيب، وعدم اهلاك النفس أكثر من اللازم.

 

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 1/8/2017 لا تتعامل مع الآخرين بتكبر وتعال
برج-الدلو

 

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

 

برج الدلو على الصعيد المهنى

إن كنت تبحث عن أسباب انزعاج رؤسائك الدائم منك، فعليك بمتابعة أسلوبك فى الحديث، خاصة أنك دائمًا تستخدم الكلمات الحادة والصوت المرتفع الأمر الذى يثير غضبهم ويدفعهم لاتخاذ ردود أفعال عنيفة تجاهك.

 

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

لست بحاجة إلى مزيد من الثقة بالنفس، لكن عليك أن تتعامل مع الآخرين بشكل متواضع بعيدًا عن الجدال غير المبرر الذى يظهر جانب من التعالى والتكبر فى شخصيتك.

 

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى مزيد من الاهتمام بحالتك الصحية خاصة إنك تمارس الرياضة بشكل مستمر دون أن تعرف أسباب ألام ظهرك التى تزايدت عليك بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

 

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يبدأ فى مراجعة نفسه بعد المشاكل المتتابعة التى حدثت له فى العمل بسبب تعامله بشكل غير لائق مع زملائه ورؤسائه ما جعل الكثيرون ينفرون من التعامل معه.

 

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يعلو نجمك الأيام المقبلة
برج-القوس

 

يتميز أصحاب هذا البرج بالطيبة والحنية واستكشاف ما هو جديد. إذا كنت من محبى مطالعة الأبراج، فنقدم لبرج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى إلى جانب توقعات علماء الفلك.

 

برج القوس على الصعيد المهنى

مديرك اليوم سوف يكون على غير عادته، وعصبيته ليست لها حدود، فقط كن هادئاً ولا تتذمر.

 

برج القوس على الصعيد العاطفى

المسافات البعيدة ليست سبباً فى أن تكون بعيد عن شريك حياتك، بل بالعكس فهى تقربكما من بعضكما أكثر.

 

برج القوس على الصعيد الصحى:

فقدت وزناً كبيراً الفترة التى مضت وهذا أثر على نفسيتك بالسلب، فعليك أن تهتم بجسمك أكثر مما يجب الفترة المقبلة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

من المتوقع أن يعلو نجمك خلال الأيام المقبلة، على مستوى العائلة والأصدقاء فهناك بعض التغيرات الطارئة، كما أنه من المفترض أن يحدث خلاف كبير بينك وبين أحد الأقارب، ولكنك ما زلت متألقاً على غير عادتك.

 

حظك اليوم برج الجدى 1/ 8/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ستقابل شخصا مثاليا
برج-الجدى

 

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حاول العمل على لغة الجسد الخاصة بك إذا كنت تقدم على أى مقابلة اليوم، فلون اليوم هو الأبيض، والمسائل المالية تشهد نهجا متوسطا كما أنك كنت تخطط لشراء عقار.

 

الجدى على الصعيد العاطفى

تلتقى اليوم شخصا يبدو مثاليا، وثق بحظك لأنك قد تلتقى توأم روحك اليوم، وثق بقلبك ولو لمرة واحدة فالأحداث الرومانسية سوف تجدها فى طريقك تماما فلا تفوت علاقة ذات معنى فى حياتك.

 

الجدى على الصعيد الصحى

كنت تعانى من حساسية بالجهاز الهضمى جعلت جسدك يعانى من القىء، وهذا شرط يجعلك تذهب إلى الطبيب لأخذ الأدوية اللازمة. 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

لديك طاقة إيجابية كبيرة اليوم، فنوعية تعاملك مع الآخر تتحسن بشكل كبير، وقد تحصل على اتصال مع شخص سوف يحدث ثورة فى حياتك من الناحية المالية والروحية، وستتخذ قرار بشأن اتجاه حياتك. 

 

برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 1/8/ 2017 لا تكن متناقضا فى حكمك على الآخرين
برج-العقرب

 

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شىء عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج العقرب على الصعيد المهنى

لن تنجح مساعيك اليوم فى الخروج من الأزمة التى وضعت نفسك فيها بسبب تشبثك بالرأى، وعليك أن تتحمل نتيجة أخطائك وتبعاتها دون أن تلقى بالمسئولية على الآخرين، مادمت أنت من اتخذت هذه القرارات.

 

برج العقرب على الصعيد العاطفى

إن كنت تبحث عن صديق فعليك أن تكون مقدرًا لما تتطلبه هذه الصداقة، وتعرف كيف تتخلى عن غموضك وفضولك لمعرفة أخبار الآخرين وتفاصيلهم دون أن يعرف أحد عنك شىء. 

 

على الصعيد الصحى 

حالتك الصحية على ما يرام لكن تناول كميات كبيرة من الكافيين قد يتسبب فى ارتفاع ضغط الدم، وعليك أن تتوخى الحذر وتقلل من تناول القهوة والشاى.

 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش فترة مضطربة على الصعيد الأسرى والعاطفى، بسبب مشاكله الدائمة مع الأصدقاء وعدم تحمله لتصرفاتهم، ورغم ذلك إلا إنه مازال يبحث عن صديق حقيقى يتقبل عيوبه ويتفهمها.

 

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 1/8/2017 مرووش بالفن
برج-العذراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز بالطبيعة العقلانية ويتبع كوكب الزهرة أما رمزه الصينى فهو الكلب، ويتميز مواليد هذا البرج بالكرم الشديد والشخصية الجذابة للآخرين وهو أيضًا فضولى بشدة وجرىء.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ستحصل اليوم على فرصة عمل جدية وتكسب المال الذى يكفيك لتفعل ما تحب، وهناك فرصة قوية لأن تقدم على المخاطرة وربما تترك وظيفة ثابتة من أجل مهنة تتعلق بالفن، ولكن من الحكمة أن تتريث.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

فى الأيام القليلة الماضية كنت مشغولاً بحياتك المهنية ومشاكل العمل، وأهملت عائلتك والعلاقات الرومانسية لمدة لذلك حان الوقت لأن تأخذ هذه الجوانب من حياتك بجدية وتبدأ فى منح الحب قدر أكبر من وقتك.

 

برج العذراء على الصعيد الصحى

هناك فرصة لأن تتعرض لحوادث متعلقة بالماء اليوم فإذا كنت تنوى ممارسة السباحة أو الإبحار أو ركوب الأمواج فحاول أن تكون أكثر حذرًا وأن تتخذ الاحتياطات اللازمة وفيما عدا ذلك صحتك ستكون جيدة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

أنت ممتلئ بالطاقة ومستعد لأن تعمل بجدية اليوم وستتدفق طاقتك الحيوية والإيجابية، حتى تؤثر على الآخرين لدرجة أنك تجعل كل المحيطين بك فى حالة من النشاط وتؤثر بشكل خاص على فريق عملك بالإيجاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا