شخصيات عامة حضرت جلسة أداء الرئيس السيسى اليمين الدستورية.. تعرف عليهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الجلسة الخاصة لمجلس النواب اليوم، التى أدى فيها الرئيس اليمين الدستورية، حضور عدد من الشخصيات العامة لأداء اليمين الدستورية، حيث جلس بقاعة المجلس العامة بجانب الوزراء كل من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

 

كما شهد الجلسة من الشرفات العلوية للمجلس أسرة الرئيس وتضم قرينته وابنته وزوجها وأبنائهما، كما حضرت قرينة رئيس الوزرء وقرينة الدكتور على عبد العال، وحضر النائب علاء عبد المنعم الذى تغيب عن البرلمان طيلة العامين الماضيين بسبب ظروفه الصحية.

 

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسى ، اليمين الدستورية لفترة ولاية ثانية اليوم خلال الجلسة الخاصة التى دعا اليها الدكتور على عبد العال ووفقا للمادة 44 من الدستور، يشترط أن يؤدى رئيس الجمهورية، قبل أن يتولى مهام منصبه، أمام مجلس النواب اليمين الآتية: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق