نائب رئيس "دعم مصر" : خطاب الرئيس حمل رسائل إيجابية وسنناقشها بالائتلاف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور مجدى مرشد، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمام مجلس النواب، بعد أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب عن ولايته الثانية، حمل عده رسائل إيجابية، واستقبلها النواب بالتصفيق الحاد.

 

وأضاف مجدى مرشد، أن الرئيس أكد خلال كلمته، على ملامح رؤية عمله الفترة القادمة، ولعل فى مقدمتها إعطاء أولوية لمفات التعليم والصحة والثقافة، لافتاً إلى أن حديثه عن كونه رئيسا لكل المصريين تعكس مدى حرصه على مصالح شعبه.

 

وتابع نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، أن الرئيس أكد فى خطابه استمراره فى التحدى وتحمل المسئولية تجاه شعبه، بالإضافة إلى مواصلة الجهود لمكافحة الإرهاب الأسود واستكمال البناء.

 

وأكد نائب ائتلاف دعم مصر، أن الائتلاف بالتأكيد سيناقش كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وإبراز الإيجابيات التى تضمنها خطابه، لاسيما وأن الرئيس أصر على مخاطبة الشعب من خلال نوابه.

 

وفيما يتعلق بموقف الحكومة بعد أداء الرئيس لليمين الدستورية، لفت النائب مجدى مرشد، أن الائتلاف لم يناقش تغيير الحكومة بعد، لاسيما أن ذلك الأمر اختصاص أصيل لرئيس الجمهورية بالبرلمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق