النائب محمد العقاد: خطاب الرئيس أمام البرلمان اتسم بالشفافية والصدق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه النائب محمد العقاد، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، لحرصه على بدء كلمته اليوم، السبت، خلال أداء القسم الدستورى امام نواب البرلمان بتكريم الشهداء الذين ضحوا من أجل الوطن، متمنيا التوفيق والنجاح فى تحقيق أهدافه للولاية الثانية وأبرزها استكمال المشروعات، وعدد من الملفات.

وأكد العقاد، فى بيان له اليوم، على أن خطاب الرئيس اليوم رسم خارطة المستقبل، وتطرق للحوار المشترك الذى يعد قوام بناء الديمقراطية ولذلك سيتم فتح الباب على مصراعيه امام الجميع باستثناء من ينتهج العنف فقط من الدخول فيه، وأن الرئيس تعامل بشفافية، مؤكدا على أن الفترة الثانية ستشهد استكمال بناء الدولة المصرية الحديثة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن مصر شهدت نقلة كبيرة على مختلف القطاعات خلال فترة الرئاسة الأولى، سواء فى قضية محاربة الإرهاب بالإضافة إلى إقامة العديد من المشروعات القومية الكبرى، وهذا يعنى توفير المزيد من فرص العمل ويدفع عجلة الإنتاج والتنمية للأمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق