النائب عمرو غلاب: تنصيب الرئيس للولاية الثانية تتويجالنجاحه فى الاختبار الأول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ النائب عمرو غلاب، رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى لتنصيبه رئيساً للجمهورية لفترة رئاسية ثانية، مؤكداً أن تنصيب الرئيس أمام مجلس النواب اليوم يعد تتويجاً لجهوده ونجاحاته فى اختباره الأول خلال الأربع سنوات الماضية فى مواجهة تحدى الإرهاب وتحمل صعوبة خطوات الإصلاح الاقتصادى وإنجاز مشروعات قومية عملاقة فى مدة زمنية محدودة.

 

وقال رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، فى بيان اليوم، أن تأكيد الرئيس فى خطابه على وضع بناء الإنسان المصرى على رأس أولويات الدولة خلال المرحلة المقبلة، ويدل على إيمان الرئيس بأهمية الارتقاء بالمواطن المصرى والتركيز على تطويره باعتباره الكنز الحقيقى فى عمليات التنمية.

 

وأشارعضو مجلس النواب، إلى أن حديث الرئيس عن الاهتمام بملفات التعليم والصحة والثقافة يشير إلى وجود اهتمام خاص بهذه الملفات فى المرحلة المقبلة، ووضع خطة جديدة لاستكمال مسيرة التنمية التى بدأها الرئيس خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق