وكيل البرلمان عقب أداء الرئيس اليمين: خطاب السيسى كامل ورسم خارطة المستقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ النائب سليمان وهدان ، وكيل مجلس النواب ، الرئيس عبد الفتاح السيسى بالولاية الثانية بعد تأدية اليمين الدستورية بمجلس النواب اليوم السبت ، متمنيا التوفيق للرئيس والنجاح فى أهدافه للولاية الثانية والتى أعلن خلالها أنه سيتم استكمال المشروعات، كما أن التعليم والصحة سيشكلان أهمية كبرى فى ولايته الثانية .

وأشار وكيل مجلس النواب ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى  أن خطاب الرئيس اليوم اتسم بالكمال ورسم خارطة المستقبل ، والذى تطرق فيه لمختلف أركان الحياة المصرية بداية من التعليم و الصحة ، و الاقتصاد ، وصولا لـرسم الحياة السياسية ، مشيدا بحديثه عن أن الحوار المشترك هو قوام بناء الديمقراطية ولذلك سيتم فتح الباب على مصراعيه امام الجميع باستثناء من ينتهج العنف فقط.

كما وجه "وهدان " التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى ، لحرصه على بدء كلمته بتكريم الشهداء من قوات الشرطة والقوات المسلحة و الذين ضحوا من أجل الوطن بحياتهم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق