المصريين الأحرار مهنئا السيسي بالولاية الثانية: انتصر لبلاده ودحر المؤامرات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة قيامه أداء اليمين الدستورية أمام نواب الشعب لفترة رئاسية ثانية.

 

وأكد الدكتور عصام خليل، فى بيان صادر عنه، على أن الرئيس السيسى نجح بامتياز خلال فترته الرئاسية الأول فى تثبيت أركان الدولة، كما حقق إنجازات كبرى أشادت بها دول العالم فى مجال مكافحة الإرهاب واجتزاز الفساد وإرساء مبدأ لا أحد فوق القانون.

 

وقال رئيس حزب«المصريين الأحرار»، إن الرئيس السيسى ربُان سفينة الوطن حقق نجاحات خلال فترة الرئاسة الأولى فى كافة المجالات سوأ وضع أسس الأقتصاد الحقيقى وبناء كوادر شابه، وخلق روح الأسرة الواحدة دون محاباة لفصيل أو تيار كما استعاد دور مصر العالمى بأنها راية سلام وحاضنة العرب وأفريقيا.

 

وأضاف خليل، أن شعب مصر انتصر لبلاده ودّحر مؤامرات أعدائه وسانّد قائده ورئيسه وأحسن الاختيار للمرة الثانية لرجل غايته سلامة الوطن وكرامة مواطنيه.

 

وتابع رئيس حزب المصريين الأحرار: "لاشك من وجود بعض التحديات التى سيكون الشعب المصرى وحزب المصريين الأحرار أحد دعائم الدولة لاجتيازها وعلى رأس تلك التحديات الإعلان النهائى عن دحر الإرهاب ودعم مسار التنمية وبناء الإنسان المصرى والحفاظ على هويته والآرتقاء بحياة المواطنين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق