النائب أيمن أبو العلا: الرئيس جدد العهد على مواجهة التحديات..والشعب كله يقف وراءه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الدكتور أيمن ابوالعلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، بخطاب الرئيس عبدالفتاح السيسى عقب تأديته لليمين الدستورية أمام مجلس النواب لولاية رئاسية جديدة اليوم، السبت، وهو ما يؤكد أننا أمام رئيس لديه عزم على استكمال المسيرة رغم كافة التحديات التى واجهتها الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة .

وأضاف أبو العلا فى بيان له اليوم ، أن الرئيس جدد العهد فى مواجهة التحديات وخوض غمار معركة البقاء والبناء مؤكدا على التمسك بالعقد الاجتماعى مع جموع المصريين والذى اتسم فيه بالصراحة والوضوح  مضيفا: "نحن أمام رئيس جمهورية قرر مواجهة المشكلات والتحديات بكل قوة وعزم للمحافظة على وحدتنا وقوتنا".

وأشار أبو العلا الى أن الرئيس السيسى شدد على الاهتمام بعدد من الملفات فى الفترة المقبلة يأتى فى مقدمتها ، بناء الانسان المصرى باعتباره الكنز الحقيقى لأمتنا ، فضلا عن ضرورة الاهتمام بملفات الصحة والتعليم والثقافة.

واختتم أبو العلا بيانه قائلا: "إننا كشعب مصر نبايع الرئيس لولاية ثانية ونعاهده أن نقف جميعا وراءه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق