النائب محمد أبو حامد:جلسة اليمين الدستورية للرئيس ستكون احتفالية بالبرلمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، إن البرلمان اليوم يشهد حدثا تاريخيا كبيرا، لاستقبال رئيس الجمهورية لحلف اليمين الدستورية لتقلده الولاية الثانية لرئاسة الجمهورية، كما سيشهد حضور أعضاء البرلمان بالكامل منذ الصباح الباكر، لأهمية الحدث التاريخى الذى تعقد له جلسة خاصة ينتظرها ملايين المصريين.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هذه الجلسة ستكون احتفالية من النواب برئيس الجمهورية، وسيكون التواجد من الباكر إلى مقر المجلس، وسيتزين البرلمان وقبة البرلمان بأعلام مصر تعبيرا من النواب على حب الرئيس والبلاد، بالإضافة إلى الاستقبال الكبير للشخصيات العامة التى ستحضر فى اليمين الدستورية من خارج البرلمان.

وتابع عضو مجلس النواب، أن جميع أعضاء البرلمان على أهبة الاستعداد لاستقبال رئيس الدولة، والظهور بأبهى صورة وشكل لائق والتعبير عن حبهم للرئيس، والتأكيد على مساندته فى الفترة الرئاسية الثانية من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، والمواطن المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق