البرلمانية هالة أبو السعد تطالب بإنشاء وزارة مستقلة للمشروعات الصغيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة هالة أبو السعد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين ، إن هناك ضرورة ملحة لإنشاء وزارة مستقلة لإدارة ملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، موضحة أن الوزارة سيكون منوط بها رسم استراتيجيات العمل ودعم قيام الشباب بالمشروعات الصغيرة وتحفيزهم على ذلك بالإضافة إلى تغير ثقافة المجتمع نحو أهمية التوسع فى إقامة المشروعات الصغيرة لدعم الاقتصاد الوطنى.

وأضافت البرلمانية هالة أبو السعد فى تصريح لـ" اليوم السابع " أن وزارات الاستثمار والتنمية المحلية والتخطيط تعمل فى مجال المشروعات الصغيرة ومع ذلك لا توجد نتائج ملموسة على الأرض نظرا لغياب الاستراتيجية ، موضحة أن الهدف من إنشاء وزارة مستقلة للمشروعات الصغيرة يهدف لوقف التناحر بين الوزارات المختلفة وتغيير طبيعة وثقافة المجتمع بالإضافة إلى وضع خريطة كاملة حول امتيازات كل منطقة.

وطالبت النائبة هالة أبو السعد بسرعة إرسال قانون المشروعات الصغيرة إلى البرلمان ووضعها ضمن اهتماماتها خلال الفترة المقبلة لما يحمله من ايجابيات كبيرة لصالح الاقتصاد الوطنى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق