النائب عمرو أبو اليزيد يؤيد استطلاع "اليوم السابع" لإنشاء لجنة تحصيل غرامات المخالفات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إن إنشاء لجنة مستقلة لتشكيل لجنة لتحصيل غرامات مخالفات البناء والكهرباء والمياه، فى حالة إقرار قانون التصالح فى مخالفات البناء يعتبر تفكيرًا من خارج الصندوق ويساعد فى إنعاش خزينة الدولة.

 

وتابع عضو لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ما طرحه "اليوم السابع" على قرائه تحت عنوان هل تؤيد تشكيل لجنة مستقلة تختص بتحصيل غرامات البناء المخالف والكهرباء والمياه، وأيده غالبية القراء، هو جزء من الدور التنويرى الذى يقوم به الإعلام لحل قضايا الوطن والمواطنين.

 

وطالب "أبو اليزيد"، الحكومة بضرورة منح مزيد من المرونة فى التعامل مع مشروع التصالح فى مخالفات البناء، سواء داخل الحيز العمرانى، أو حتى على الأراضى الزراعية، والتى أصبحت لا تصلح للزراعة مرة أخرى.

 

وكان "اليوم السابع"، طرح على قرائه تحت عنوان "هل تؤيد تشكيل لجنة مستقلة تختص بتحصيل غرامات البناء المخالف والكهرباء والمياه؟"، وأيده غالبية القراء، حيث أيد 63% من القراء تشكيل اللجنة، بينما رفض 33% من القراء تشكيلها، فى الوقت الذى أعرب فيه 4% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق