مايسة عطوة: الرئيس يجنى ثمار 4 سنوات كفاح بأدائه اليمين أمام البرلمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب "المستقل" ورئيس لجنة المرأة لاتحاد نقابات عمال مصر واتحاد حوض النيل، إن البرلمان سيشهد غدا اداء يمين أول رئيس منتخب انتخابات حرة نزيهة، حيث من المقرر أن يؤدى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليمين الدستورية أمام أعضاء البرلمان .

وأضافت  عطوة فى بيان لها اليوم الجمعة، إننا أمام عرس ديمقراطى يتجسد فى إعلاء رأس مصر عالية وتتويج لجهود المصريين طيلة سنوات من الإصرار والعمل والجد والتغلب على الصعوبات، ومكافحة الإرهاب وتحمل صعوبة خطوات الإصلاح الاقتصادى ، والمشروعات القومية وتعزيز مكانة مصر الخارجية ، والقضاء على الجماعات الإرهابية ، متابعة كل ذلك يتجلى فى تتويج الرئيس وأدائه اليمين أمام البرلمان المنتخب، وأن اداء الرئيس سيكون بمثابة جنى ثمار 4 سنوات من الصبر والكفاح وتثبيت أركان الدولة.

وتوجهت مايسة عطوة باسم ملايين العمال والعاملات بالشكر لكل المصريين ،مناشدة إياهم بالدعاء لمصر الحبيبة لاستكمال ما بدأه الرئيس السيسى .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق