أمين دينية البرلمان يتقدم بطلب إحاطة حول واقعة الإهمال فى الإذاعة المصرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور عمر حمروش، أمين لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، إنه لابد من إعادة الهيكلة فى الإذاعات الإقيليمة نتيجة لما حدث من إهمال واضح فى واقعة بث الأذان المغرب بالأمس قبل موعده فى الإسكندرية ، وهذا يؤكد أن الإذاعات مخترقة فى الأقاليم وهذا أمر خطير لابد من مراجعة حقيقية فى كل القطاعات الخاصة بالإذاعة المصرية .

وأضاف أمين لجنة الفتوى بالأزهر الشريف فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن ترك هذا الإهمال يجعله يتوسع فى كل القطاعات وهذا أمر خطير يحتاج إلى هيكلة قطاعات الإذاعة فى مصر ، مؤكدا أنه سيتقدم بطلب عاجل إلى رئيس البرلمان موجه إلى رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حول ما حدث فى واقعة الإسكندرية، والقرارات التى تم اتخاذها فور حدوث الواقعة .

وكانت الإذاعية نادية مبروك، رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية، كلفت بإعداد تقرير حول ملابسات الخطأ الذى حدث بإذاعة الإسكندرية المحلية، وتسبب فى إذاعة أذان المغرب قبل موعده بحوالى سبع دقائق، الأمر الذى أثار استياء المستمعين وأربك الكثيرين من الصائمين الذين يفطرون على أذان الإذاعة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق