القاهرة تحتضن اليوم مؤتمر العمل العربى بمشاركة 17 وزيرًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتضن القاهرة، اليوم الأحد، أعمال الدورة الـ45 لمؤتمر العمل العربي، الذى ينعقد خلال الفترة من 8 إلى 15 أبريل المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور ممثلى أطراف الإنتاج "حكومات وأصحاب أعمال وعمال" من جميع الدول العربية.

 

ومن المقرر أن يشهد افتتاح المؤتمر المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وسط حضور 17 وزير عمل عربى، وعدد من الشخصيات العربية والعالمية الفاعلة فى مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

وستشهد الدورة الحالية بحث عدد من الموضوعات المهمة يأتى على رأسها تقرير المدير العام لمكتب العمل العربى فايز المطيرى، وعنوانه: "ديناميكية أسواق العمل العربية.. التحولات ومسارات التقدم"، فضلاً عن بندين فنيين الأول: المسئولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع الخاص، ويشمل البند الثانى الإنتاجية ودورها فى تحسين التنافسية وزيادة النمو.

 

كما تستعرض الدورة تقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة خلال عام 2017، وعدة تقارير حول نتائج أعمال الدورة الـ37 للجنة الحريات النقابية، والتقدم فى إنجاز العقد العربى للتشغيل، وحول شئون عمل المرأة العربية، فضلاً عن مشروع خطة المنظمة "مكتب العمل العربى والمعاهد والمراكز التابعة له لعامى "2019/2020"، والتقرير التحليلى للخطة، مشروع موازنة منظمة العمل العربية "مكتب العمل العربى والمعاهد والمراكز التابعة له لعامى 2019 – 2020.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق