أخبار عاجلة

تجديد حبس عاطل بتهمة إدارة صفحة للأعمال المنافية للآداب

تجديد حبس عاطل بتهمة إدارة صفحة للأعمال المنافية للآداب
تجديد حبس عاطل بتهمة إدارة صفحة للأعمال المنافية للآداب
قرر قاضى المعارضات بمحكمة الأزبكية، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات،  لاتهامه بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للترويج لأفعال منافية للآداب، كما كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، أكدت وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لأحد الأشخاص ينشر من خلالها منشورات مخلة يبدى خلالها تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للأداب.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تمكن رجال الأمن من ضبط المتهم عقب استهدافه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة الأزبكية، حيث تبين أنه عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة سمسطا بمحافظة بنى سويف.

وبمواجهته اعترف المتهم بإنشاء هذه الصفة، لإدارتها في استقطاب راغبى المتعة الحرام وممارسة الأعمال النافية للآداب، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من منطقة الأزبكية مكانا له لمزاولة نشاطه غير المشروع.

كما أمكن ضبط هاتف محمول خاص بالمتهم، يحتوى على عدد من الرسائل والمحادثات التي تؤكد قيامه بمزاولة نشاط أثم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*