خطة مكثفة للأغلبية البرلمانية للاشتباك مع الشارع.. الأمين العام يكشف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، إن المكتب السياسى للائتلاف سينعقد اليوم الأحد بالمقر الرئيسى للائتلاف، لمتابعة خطة الائتلاف خلال الفترة المقبلة، ووضع خطة لتفعيل مقرات المجتمع المدنى فى المحافظات، وبحث إنهاء مشروعات القوانين المتأخرة، منها التصالح فى مخالفات البناء، والعلاقة بين المالك والمستأجر.

 

وأضاف "مرشد" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع سيشهد أيضاً وضع خطة لتنمية الوحدات الصحية بالريف بالتنسيق مع وزارة الصحة والمجتمع المدنى، وزيادة السلع ذات الأسعار المخفضة فى مراكز بيع السلع بالمحافظات بالتنسيق مع وزير التموين، مؤكداً أن الائتلاف سيفتتح مراكز جديدة له فى المحافظات، لافتاً إلى أنه سيتم افتتاح مقر جديد فى شرق القاهرة قبل انتهاء شهر رمضان.

 

وأشار الأمين العام للائتلاف، أن عدداً من المراكز الأخرى سيتم افتتاحها بعد عيد الفطر مباشرة، وأن النادى السياسى للائتلاف مستمر فى الانعقاد، على أن يستضيف وزير الزراعة الاسبوع المقبل، يليه وزيرة التضامن الاجتماعى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق