رئيس البرلمان يهدد نائب عن جنوب سيناء بإخراجه من الجلسة بسبب "الكلام"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه النائب عطية موسى جبلى، عضو مجلس النواب عن محافظة جنوب سيناء، انتقادات شديدة للجهاز التنفيذى بالمحافظة، بسبب ما وصفه بـ"تعطيل تقنين الأوضاع ومخالفة القوانين واللوائح".

وقال النائب عطية موسى، فى كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال، إن "محافظة جنوب سيناء تخالف كل القوانين الموجودة بشأن تقنين الأوضاع، وقرار رئيس الوزراء فى هذا الصدد الذى ينتهى فى 31 ديسمبر المقبل، والمحافظة تضرب عرض الحائط بالقوانين والقرارات وتصنع المشاكل، وأهالى جنوب سيناء يستغيثون بمجلس النواب من مهزلة الجهاز التنفيذى داخل المحافظة".

وعقب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلا: "شكرا.. الرسالة وصلت"، إلا أن النائب لم يتوقف عن الكلام، فطلب منه رئيس المجلس الجلوس، لكنه لم يمتثل للمطلب واستمر فى حديثه، ما تسبب فى انفعال رئيس المجلس وتهديده له بإخراجه من الجلسة، قائلا له: "سأخرجك من القاعة إذا لم تجلس، هتجلس ولّا لأ؟.. الرسالة وصلت خلاص، اوعى تفتكر إن انت لما تعمل كده يعنى الموضوع خلاص.. ما يصحش كده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق