النائبة آمنة نصير: التعليم الجيد أساس انطلاقة مصر نحو المستقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة آمنة نصير، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن مصر تحتاج منظومة تعليمية جديدة تواكب العصر الحالى، لأن انطلاق مصر التى نتمناها نحو المستقبل لن يتم إلا من خلال إصلاح التعليم، موضحة أن التعليم الجيد أساس انطلاقة مصر نحو المستقبل.

وأضافت آمنة نصير، فى بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء، قائلة: "يجب أن يبنى النظام الجديد على الجانب الأخلاقى للمجتمع، وعلى أولياء الأمور والأسر أن يتحلوا بالصبر، حتى ينتهى وزير التعليم الدكتور طارق شوقى من طرح خطته، فلديه طموح كبير لإصلاح حال التعليم الذى جُنى عليه كثيرا فى العقود الفائتة".

وأكدت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أنه يجب على الأسر التزام الهدوء بعض الشىء إلى أن ينتهى الخبراء من هذه القضية ثم نتناولها بالعرض والشرح، وما نجد فيه الخير سنقرّه جميعًا من أهل الاختصاص، لأن الأسر تقيس العملية بمقاسها وتفكيرها وبما تريده، ولكن ما إن يتم الشرح لها بشكل مستفيض ستتفهم أن هذا النظام فى صالحم بشكل أكبر".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق