الوفد: على المجتمع الدولى تحمل مسؤوليته تجاه العدوان الغاشم على فلسطين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد للشؤون السياسية والبرلمانية، حالة الصمت أمام المجازر التى ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطينى، مشيرا إلى أن الاعتداءات الوحشية المستمرة من جانب إسرائيل جريمة، ليس بحق الفلسطينين وحدهم ولكن بحق العرب جميعا.

وأوضح "قورة"، فى بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، أن الشعب الفلسطينى، من شباب ورجال ونساء وأطفال، وحتى ذوى الاحتياجات الخاصة، يواجهون الترسانة العسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلى تحت سمع وبصر العالم، دون أى تحرك ضد هذه المجازر التى تُرتكب بحق الشعب الفلسطينى، وقتل وقنص وإصابة مئات منهم.

وطالب ياسر قورة، بتحرك مجلس الأمن والمجتمع الدولى بشكل عاجل لمنع سقوط مزيد من الشهداء والمصابين، واتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بحماية المدنيين بناء على القوانين والمواثيق والأعراف الدولية، كما حث المجتمع الدولى على تحمل مسؤولياته بصورة فورية، مشددا على أن الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة والمباشرة عن نتائج وتداعيات هذا العدوان الإجرامى فى الأراضى الفلسطينية المحتلة بشكل عام، وفى قطاع غزة بشكل خاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق