كهرباء جنوبد الدلتا: تركيب وإحلال 279 محول بقدرات مختلفة لاستيعاب الأحمال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرض المهندس محمد أحمد أبو العزم، شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، تقريراً حول ما تم انجازه فى كل من المنوفية، القليوبية ، الغربية التى تقع فى نطاق شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

 

أشار إلى إنجازات الشركة حتى إبريل 2018 وموضحاً فيه الأعمال التي تم تنفيذها بالخطة الاستثمارية الطموحة والخطة الاستثمارية الذاتية ، والموقف التنفيذي لتحويل الخطوط الهوائية جهد متوسط المارة أعلى الكتل السكنية إلى كابلات أرضية، بالإضافة إلى موقف الضبطية القضائية .

 

بالنسبة إلى الأعمال التي تم تنفيذها بالخطة الاستثمارية الطموحة والخطة الاستثمارية الذاتية أوضح محمد عسل أنه  تم تركيب وإحلال عدد 279 محول قدرات مختلفة لاستيعاب الأحمال المطلوبة، 216 كشك معدنى ، 137 لوحة جهد متوسط .

 

وفى مجال تحسين أداء شبكة الجهد المتوسط قامت الشركة بإحلال عدد 1352 عامود جهد متوسط بدلاً من الأعمدة المتهالكة ، وكذلك إحلال موصلات هوائية الجهد المتوسط من مساحة مقطع أقل إلى مساحة مقطع أكبر بطول 127,4 كم ، و448 كم كابلات وذلك للتوسع في شبكة الجهد المتوسط لمجابهة تطور الأحمال.

 

كذلك في مجال تحسين أداء شبكة الجهد المنخفض بالمدن والقرى قامت الشركة بتركيب وإحلال عدد 10950 عامود جهد منخفض وتم إحلال الموصلات العارية بأخرى معزولة بطول 153,3 كم موصلات هوائية ، و9,2 كم كابلات ، 8,5 موزع.

 

هذا وقد بلغت إجمالى تكاليف الخطة الاستثمارية الطموحة والخطة الاستثمارية الذاتية لقطاعات الشركة حوالى 616 مليون  جنيه.

 

وفى إطار الإهتمام لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للجمهور والوصول بها إلى أعلى مستويات الجودة أوضح محمد عسل أن الشركة قامت بتطوير عدد من فروعها وجارى العمل على تطوير عدد آخر ومنهم فرع كهرباء تلا وفرع كهرباء أشمون بقطاع المنوفية، وفرع كهرباء قها بقطاع القليوبية ، وفرع كهرباء قطور بقطاع الغربية غرب، وجارى تطوير مبانى القطاعات الرئيسية بقطاع غرب الغربية ، وقطاع المنوفية ، وقطاع القليوبية.

 

وحول الموقف التنفيذي لتحويل الخطوط الهوائية جهد متوسط المارة أعلى الكتل السكنية إلى كابلات أرضية فقد تم الانتهاء من تنفيذ عدد 169 بنسبة انجاز تصل إلى 86% بقيمة تصل إلى حوالى 195,7 مليون جنيه.

 

وأضاف محمد عسل  أن الشركة قد نجحت من خلال الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار وتم تحرير عدد 1677 محضر سرقة تيار وبلغ إجمالى ما تم تحصيله 1106 محضر بإجمالى قيمة تصل إلى حوالى 3,3 مليون جنيه.

 

وفى إطار الاهتمام بسرعة الرد على شكاوى المواطنين وحلها من خلال النظام الموحد 121 فقد تم الانتهاء من حل ما يقرب من 98 ألف بلاغ فنى  و14 ألف بلاغ تجارى حتى الآن وذلك فى إطار عمل الشركة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق