نائب رئيس "القومى لحقوق الإنسان" يطالب بسرعة تسمية الأعضاء الجدد للمجلس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب عبد الغفار شكر، نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، البرلمان، برئاسة الدكتور على عبد العال، بسرعة تسمية الأعضاء الجدد للمجلس القومى حتى يتمكن المجلس من إعادة نشاطه بوجوه جديدة.

 

وتابع نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، قائلا: "نحتاج لاستعجال تشكيل المجلس الجديد.. حتى يعمل بكامل طاقته وألا يقوم فقط بتسيير الأعمال الطارئة"؛ وشدد "شكر"أن المجلس انتهت مدته منذ ما يقرب من عامين ويعمل الآن بتكليف تسيير أعمال من رئاسة الوزراء، والجميع ينتظر إعلان التشكيل الجديد وآن الأوان للإسراع به.

 

يذكر أن القانون الجديد للمجلس القومى ينص على منح سلطة اختيار البرلمان تشكيل المجلس القومى سواء رئيسا ونائبا وأعضاء بموافقة أغلبية أعضائه، بعد تسمية اللجنة العامة للمجلس النيابى المرشحين لعضوية المجلس القومى فى ضوء ترشيحات المجالس القومية والمجلس الأعلى للجامعات والمجلس الأعلى للثقافة والنقابات المهنية وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق